منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات المصارعه > المناقشات والاخبار
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تغطية نتائج عرض الرو الاخير 02/09/2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

تغطية ˆakonصور كتموب ﺻﺆﺭﻣﺴﺊ




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
نتائج عرض الرو الاخير 02/09/2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

افتتح العرض بظهور النجم المخضرم كريس جيريكو في الحلبة التي جهزت لبرنامجه الحواري “هايلايت رييل” وبدأ حديثه بالترحيب بالجماهير بعبارته الشهيرة “أهلا بكم في الرو جيريكو” وبدأ بتقديم ضيفه راندي أورتن للجماهير لكته تفاجئ بدخول تربل اتش برفقة سيث رولينز وكين وأورتن.
عاتب كريس جيريكو أورتن ساخرا بأنه كان يتوقعه وحيدا وليس برفقة هؤلاء الاشخاص، وأراد مدير العمليات كين التدخل لكن تربل اتش قاطعه وقال أنه سيتولى الامر من مع جيريكو الذي لا يكبر، وتبادل النجمين السخرية قبل أن يتحدث هنتر عن نفسه وعن العرض الذي يقدمه للجماهير للاشتراك في الشبكة وإعطاء جون سينا نزال الاعادة في ليلة الأبطال.
سخر كريس جيريكو مجددا من حديث تربل اتش وأنه يمنن على الجماهير وجون سينا بإعطائهم حقوقهم الاجبارية، رد المدير التنفيذي قال أنه قد يغير رأيه حتى في مواجهة سينا وأن يعطي الفرصة لمصارع آخر، وتطوح راندي أورتن وكين وسيث رولينز كل يرشح نفسه لتلك المواجهة الكبيرة.
تدخل جيريكو مجددا وقال أن على تربل اتش يعطي الفرصة لأول بطل موحد في تاريخ المصارعة وهو كريس جيريكو، دوّت بعد ذلك موسيقى النجم جون سينا ودخل غاضبا إلى الحلبة وتساءل إن كان تربل اتش جادا فيما يقوله وقال أنه طلب حقه في نزال الإعادة وقد وافق عليه رسميا وإن تراجه فإنه سيقاضيه في المحكمة ويحصل على كل ثروته، ويصبح هو المدير التنفيذي للشركة ويطرد تربل اتش من الشركة.
جاء رد تربل تش عاصفا بوجه سينا قائلا أنه المدير التفيذي لهذه الشركة وهذا المنصب يعني أن له الحق بفعل أي شيء يراه مناسبا ولمصلحة الأعمال، وأنه يفكر بإبعاده عن بروك ليسنر كي لا ينهي مسيرته في ليلة الابطال، تدخل سيث رولينز في الحوار واقترح أن يعطي الفرصة لجون سينا لأنه يمتلك الحقيبة التي تمثل الخطة “ب”.
كما تدخل راندي أورتن في الحوار واقترح أن يترك تربل اتش الامور لتسير كما هي بين سينا وليسنر، ثم يعطيه الفرصة لمواجهة الفائز بالنزال الكبير القادم، قاطع كريس جيركو الحوار وقال أن أورتن لم يكن مقنعا في سمر سلام عندما هزم على يدي رومان رينز في سمر سلام الماضي.
دوّت موسيقى رومان رينز ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير وسخر من راندي أورتن وتحداه لأن يأخذ بثأره من الهزيمة، وقال أنه يستحق أن يكون من بين المتنافسين على هذه الفرصة الكبيرة على اللقب، تدخل تربل اتش لإنهاء الحوار وقال أنه سيمنح جميع من يقفون في الحلبة فرصة للمنافسة على اللقب، وسيجلس بجانب الحلبة متفرجا على ماسيحدث.
وأعلن المذيع مايكل كول أن هناك نزالا سيجمع بين فريق السلطة وفريق سينا ورينز في العرض الرئيسي للحدث، وغادر تربل اتش ورجاله الحلبة ليحاول سيث رولينز الهجوم على رينز الذي كان يقظا وبالمرصاد وأطاح به، امسك رينز بالحقيبة التي كان أن يهاجم بها وحدّق بسيث رولينز ثم رماها إليه بينما كان يقف إلى جانب رفاقه في السلطة.
النزال الأول
فريق سيزارو وذا ميز – يهزم – فريق شيمس ودولف زيجلر
ساهم تدخل داميان ساندو في النزال حين دخل إلى الحلبة وتعرّض لضربة قاضية من دولف زيجلر بحسم النزال عندما دخل ذا ميز خلسة ونفذ ضربته القاضية وحسم النزال.
عرضت لقطات من حوار التوأم نكي وبري بيلا في عرض الرو الماضي عندما هاجمت الأولى شقيقتها بعنف، وظهرت بعد ذلك من خلال فيديو تتحدث عن خيانة شقيقتها لها أيام الدراسة مع صديقها المقرّب.
النزال الثاني
فريق ليلى ونايومي وسمر – يهزم – فريق كاميرون وروزا وإيفا
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم الفريق الخاسر على ليلة أثناء محاولة التثبيت، ثم عرضت لقطان الهجوم العنيف الذي نفذه كين وسيث رولينز على دين أمبروز قبل اسبوعين.
النزال الثالث
فريق بيغ شو ومارك هنري – يهزم – فريق لوك هاربر وإريك روان
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل روسيف ضد مارك هنري أثناء النزال، وكان روسيف قد دخل برفقة لانا وشاهد النزال من جانب الحلبة جهة المدخل قبل أن يهاجم هنري، وحاول فريق الوايت الهجوم على هنري لكن بيغ شو كان بالمرصاد ومنعهم من ذلك. ثم ظهرت نكي بيلا في مشهد جديد تروي أنانية شقيقتها بري بيلا.
عرضت لقطات من اعلان تربل اتش وتحديث سينا لبروك ليسنر في عرض ليلة الابطال 2014، ثم دخل مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان وتحدث عن هزيمة جون سينا في عرض سمر سلام عن يدي موكله بروك ليسنر وعرض لقطت من ضرب ليسنر العنيف لخصمه سينا.
وتحدث بول هيمان عن فقدان جون سينا لحس المنطق والتفكير الصحيح، وأنه لم يستمع لكلام الاساطير في الرو الماضي ولم يستمع لكلام تربل اتش في افتتاح العرض، وأكد من وجهة نظره أن ما حصل كان بسبب الضرب العنيف الذي تعرّض له، وقال أن سينا يمثل بقرة من النقود، وتقال أن هذه البقرة سيتم حلبها في عرض ليلة الابطال على يدي بروك ليسنر.
النزال الرابع
جاك سواغر – ضد – كيرتس اكسل
عاد جاك سواغر برفقة مدير أعماله زاب كولتر وأجبر خصمه على الاستسلام، كما ظهر الشاب بو دالاس عند مدخل الصالة وأجلس عدد من المتفرجين عند المدخل وأخذ يشرح لسواغر عن معاناتهم بسبب خسارته أمام روسيف في عرض سمر سلام، وأنه خذل المجتمع الامريكي، وأخذ يقلد زاب كولتر طالبا من الجميع الوقوف وأن يرددوا وراءه “بوووليييف”.
النزال الخامس
ادم روز – يهزم – تايتوس أونيل
استغل ادم روز تشتيت انتباه تايتوس أونيل بهجوم الارنب الذي يرافق روز على صديقه هيث سلاتر، مما اتاح الفرصة أمام روز لخطف الفوز بشكل مباغت، وهاجم روز والارنب سلاتر بعد انتهاء النزال، ثم ظهرت نكي بيلا في فيديو جديد تروي بعض الفضائح عن اختها بري بيلا.

دخلت مديرة الاعمال لانا ومصارعها روسيف وقالت أن الجماهير الامريكية تحتفل بيوم العمال وإنه يوم عطلة بالنسبة لهم، أما في روسيا فإنعم يحتفلون بيوم المعرفة والثقافة، كما أنهم يناقشون مستقبل أطفالهم التعليمي والثقافي على علك الأمريكيين.
النزال السادس
روسيف – يهزم- زاك رايدر
أنهى روسيف النزال بسرعة كبيرة مستخدما حركة الاخضاع الخاصة به، وتفاجئ روسيف بدخول المصارع هنري إلى الحلبة لكنه لاذ بالفرار، وبدأ هنري يهدد خصم روسيف ويقول له أنه أقوى رجل في العالم ومن أقوى بلد، وقال هنري أنه افتتح قسما خاصا للاجانب في قاعة الألم.
ظهر تربل اتش خلف الكواليس يتحدث لزوجته ستيفاني مكمان حول فوزها على بري في سمر سلام، وتناقش كلاهما حول ما تفعله نكي بيلا وما تخبره للجماهير، وقالت أنها تتلهف لمشاهدة تعابير وجهها عندما تقوم بالاعلان الخاص بها.
دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وقالت أنها كإحدى مالكي WWE وواحدى من أقوى السيدات الإداريات في العالم، ترى أن نكي بيلا تقدم موقفا شجاعا للغاية بوقفها أمام الجماهير والحديث عن بعض أسرارها بشكل علني ودون أن تخاف من أحد.
دخلت نكي بيلا إلى الحلبة وتحدث مع ستيفاني عن شعورها بالراحة بعد أن وجدت من يستمع إليها واستمر الحديث حول هذا الموضوع وأعلنت ستيفاني أنها ستمنح نكي فرصة للمنافسة على لقب السيدات، شكرت نكي صديقتها ستيفاني على هذه الفرصة لتقاطعها بري بيلا وتدخل لعتابها.
انضمت بطلة السيدات السابقة إي دي إلى الحوار وأخذت تتحدث أنه هناك دائما مرشحة واحدة للمنافسة على اللقب وقالت لستيفاني أنها من تستحق الفرصة، كما دخلت بطلة السيدات وقالت أنه يجب أن تكون البطلة موجودة عند الحديث عن اللقب، طلبت نكي من الجميع أن يصمتوا وقالت أنها ستسامح إختها بشرط أن تعلن استقالتها وتغادر، دفعت بري شقيقتها وبايج على الارض وغادرت لتأخذ اي جي الحزام لكن ستيفاني منعتها وطلبت منها تسليم الحزام لها.
ظهر المصارع الغامض براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة بعد الاعلان عن مواجهة كبيرة تجمعه بكريس جيريكو داخل القفص الحديدي في عرض الرو القادم، وأخذ براي ويات يطلع التهديدات لخصمه ونصحه بأن يهرب قبل أن يجتمع به في القفص الحديد.
النزال السابع
جولدست – يهزم – جيمي أوزو
اشتبك فريق الاوزوز مع ستاردست وجولدست في الحلبة عندما حاول الاخير الاعتذار عن هجومهما عليهما الاسبوع الماضي، وبعد انتهاء النزال استفرد الفريق الذهبي بالمصارع جيمي أوزو وهاجموه بقوة وعنف مستخدمين الكرسي الحديد لضرب ركبته قبل مغادرة الحلبة.
ظهر بيج شو يحاور صديقه مارك هنري حول أهمية بقائهم متحدين معا كفريق، لأن بإمكانهم أن يصبحوا أكثر فريق مسيطر في تاريخ المصارعة، وطلب من أن يبقي تركيزه على الفريق، لكن مارك هنري أصر على الانتقام من روسيف ون أجله وأجل بلاده رافضا مساعدة بيغ شو الذي رضخ لرغبات صديقه وطلب منه ادخاله إلى قاعة الألم.
النزال الثامن
فريق جون سينا وجيريكو ورينز – يهزم – فريق راندي أورتن ورولينز وكين
حضر المدير التنفذي تربل اتش وزوجته النزال بجانب طاولة المعلقين، وحسم رومان رينز النزال بتثبيته للمصارع كين بعد ضربة “سبير”، أثناء ذلك نزل جون سينا للحديث مع تربل اتش مؤكدا أحقيته على مواجهة بروك ليسنر في ليلة الابطال.
وحاول رولينز الهجوم عليه، لكن سينا كان يقظا ورماه فوق الطاولة، ثم احتفل الفريق الفائز داخل الحلبة وقام سينا برفع لافتة أخذا من أحد الجماهير كتب عليها “أدخلني إلى الحلبة ولا تستطيع أن تراني”، لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي لم يعجب تربل اتش.


ˆakonصور كتموب ﺻﺆﺭﻣﺴﺊ
مشكوررررررررررررررررر
ˆakonصور كتموب ﺻﺆﺭﻣﺴﺊ
الساعة الآن 11:22 AM.